بنات المشاهير العرب الأكثر شهرة على انستقرام

وكالة علم نيوز

اشتُهرت بنات المشاهير العرب في الآونة الأخيرة بصورهنّ المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، فأصبحن منافسات لأهلهنّ في الأناقة والشهرة والجمال، كما حصدن آلاف المعجبين والمتابعين من مختلف دول العام.

في الصور أعلاه نعرض أكثر بنات المشاهير العرب شهرة على انستقرام:

 

تيا ديب ابنة النجمة الذهبية نوال الزغبي، هي أكثر بنات النجمات العرب شهرة على انستقرام، حتى أنها أصبحت فاشينيستا بأزيائها الأنيقة وملامحها الناعمة.

واللافت في تيا الشبه الكبير بوالدتها من حيث ملامح الوجه وتصفيف الشعر، وصولًا إلى اتّباع آخر صيحات الموضة.

 

سوناتا ابنة النجم السوري اندريه سكاف، من أجمل بنات المشاهير العرب اللواتي لفتن أنظار الكثيرين بصورهنّ على انستقرام، نظرًا لملامحها الأوروبية الجاذبة.

 

كاميليا

 

رداء

كاميليا ورداء الدفري ابنتا النجمة المصرية علا غانم، هما من بنات النجمات المصريات الأكثر شهرة بجمالهنّ وملامحهنّ الغربية، فنراهما برفقة والدتهما في كثير من المناسبات.

 

زين ابنة النجم الخليجي قحطان القحطاني، من أكثر بنات المشاهير العرب إثارة للجدل بصورها على انستقرام، بسبب جمالها الأوروبي الذي لا يمكن توقعه.


شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري من زوجها الأول أيمن الذهبي، وهي من بنات النجمات العرب الشهيرات بنعومتهنّ وصورهنّ على السوشيال ميديا، فنراها برفقة والدتها في أغلب الأوقات.

رشا التقي ابنة النجمة السورية القديرة صباح الجزائري من بنات النجمات العرب شهرة أيضًا، إلى جانب دخولها عالم الفن والتمثيل تحديدًا، وهذا ما ورثته عن والدتها فنيًّا، فأصبحت رقمًا صعبًا بين نجمات الدراما السورية بخاصة بعد دورها في مسلسل “باب الحارة”.

 

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.