رقمان جديدان لرونالدو ومارسيلو

وكالة علم نيوز

كسر الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم النجم الإسباني السابق راؤول غونزاليس مع ريال مدريد، بصناعته الهدف رقم 84 مع ‘الملكي’ مقابل 83 للنجم المعتزل.

ومرر كريستيانو كرة الهدف الثالث لإيسكو، في المباراة التي فاز بها ريال مدريد أمس الأحد على لاس بالماس 3-0، بالجولة 11 من الدوري الإسباني.
ويعاني ‘صاروخ ماديرا’ في الآونة الأخيرة عقماً تهديفياً في ‘الليغا’، ويعتبر هذا الموسم الأسوأ منذ انضمامه إلى ‘الملكي’ قادماً من مانشستر يونايتد في 2009.
من جهته حقق مارسيلو انتصاره رقم 300، وخاض مباراته رقم 300 في ‘الليغا’ بالقميص الأبيض.
وصل البرازيلي إلى تلك الأرقام في موسمه الـ12 في صفوف الفريق المدريديستا الذي خاض معه 422 مباراة، وسجل 29 هدفاً. حقق مارسيلو خلال تلك المواسم سجل إنجازات رائع يضم: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (3)، ‘الليغا’ (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2).يوزع الكابتن الثاني انتصاراته على 6 مسابقات: ‘الليغا’ (218)، دوري أبطال أوروبا (54)، كأس الملك (18)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبية (3)، وكأس السوبر الإسبانية (3).
من بين انتصاراته الـ300، جاء 172 انتصاراً في الديار، و128 انتصاراً خارج القواعد.وقال مارسيلو: ‘أشعر بالسعادة لتشكيل جزء من تاريخ ريال مدريد.. أريد الاستمرار هنا سنوات طويلة.. قدّمنا مباراة جيدة، كان هناك بعض الشكوك في البداية لكننا لعبنا بشكل جيد لاحقاً، علينا تحسين أمور كثيرة، إنها مباراة واحدة فقط، لكننا فزنا بها وهو انتصار مهم لنكون مطمئنين قبل الانقطاع للالتزامات الدولية’.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.